موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عن إيجاد دواء ينهي كورونا.. مسؤول بـ«الصحة» «كانوا عملوا علاج للإيدز»

منذ 1 شهر
August 2, 2021, 10:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


استبعد الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19» بوزارة الصحة والسكان، التوصل لأي علاج يقضي على فيروس كورونا، قائلًا: «كانوا عملوا علاج للإيدز اللي موجود من 40 سنة، ليس هناك علاج قطعي مانع للفيروسات»، موضحًا أن ما تردد حول قيام إحدى الدول بالعمل على تجارب لعلاج لفيروس كورونا « كلها مضادات للفيروسات غير نوعية، تمنع تكاثر الفيروس وليس الكورونا على وجه الخصوص».





الأخبار المتعلقة

وأضاف «النادي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، مع الإعلامية عزة مصطفى، الذي يُعرض على شاشة «صدى البلد»، أنه لا يحب أن يميل لنظرية المؤامرة بالنسبة لفيروس كورونا أو أنه مُصنع من بعض الدول لاستهداف فئة معينة، لكن من خلال علم الفيروسات، خرج علينا الكثير من العلماء يؤكدون هذه المعلومة.



اللجنة العلمية: ننتظر تحول كورونا لفيروس مستأنس
وشدد عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد19» بوزارة الصحة والسكان، على ضرورة الاحتياط من الفيروس واتباع كافة الإجراءات الاحترازية، « أي فيروس موجود بهذه الصورة ده وباء، إحنا في انتظار إنه يبقى حاجة مستأنسة معانا، إلى أن يحين هذا الوقت ليس أمامنا سوى التطعيم والإقبال عليه، وارتداء الكمامة وغسيل اليدين، والتباعد الاجتماعي».

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play