موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر تقرير الطب الشرعي في حادث اغتصاب أخصائية اجتماعية

منذ 2 شهر
August 2, 2021, 11:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حصلت «أهل مصر» على نص تقرير الطب الشرعي في قضية اغتصاب أخصائية اجتماعية بمنطقة دار السلام، على يد عاطل شقى خطر، وذلك في القضية المقيدة برقم 6632 لسنة 2020 جنايات دار السلام، والمقيدة برقم ۱۹۸۳ لسنة ۲۰۲۰ كلي حلوان.
البصمة الوراثية
ذكر التقرير أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلصة من الملاءة هي خليط اشتمل على بصمة وراثية للحمض النووي، المستخلص من دماء المجني عليها "منيرة .ف"، كما أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من "الإسدال" هي خليط اشتمل على البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من دماء المتهم "باسم.ح" ، وبصمة وراثية غير كاملة لذكر غير معلوم لدينا.

christian dogma


اقرأ أيضا خنقها وجردها من ملابسها ماذا قال أمر الإحالة في حادث اغتصاب أخصائية اجتماعية بدار السلام؟
أضاف التقرير الطبي أن البصمة الوراثية المستخلص من كل من الجلباب وغيرها من الملابس هي خليط من البصمة الوراثية للمجني عليها وبصمة وراثية لنفس الذكر غير معلوم لدينا السابق ذكره.
الحمض النووی DNA
وقامت الطبيبة الشرعية، سها أحمد رأفت، باستخلاص الحمض النووی DNA من العينات الآتية:اقرأ أيضا الداخلية تكشف كواليس فيديو استغاثة سيدة تعرضت للاغتصاب من قبل شخصين
1- التلوثات المنوية بالملاءة تحت حرف (ب) بالحرز رقم (1) المعنون بطاقته بداخله جلباب وكذا قطعة من القماش- اسم المتهم "باسم.ح"




2 - التلوثات المنوية بالحرز رقم (2) المغون بطاقته بداخله "لباس" وإسدال في القضية عاليه
3- التلوثات المنوية بالإسدال بالحرز رقم (2) المعنون عاليه
4 - التلوثات المنوية بالجلباب بالحرز رقم (3) المعون بطاقته بداخله جلباب، وكذا فوطة، وكذا لباس.
5- التلوثات المنوية بالحرز رقم (3) المعنون عاليه.
6- عينة دماء المجني عليها بالقضية عاليه.
7 - عينة دماء للمتهم "باسم.ح".

christian dogma


اتهمت النيابة العامة "باسم. س"، بأنه واقع المجني عليها "منيرة.ف"، بغير رضاها بأن تسلل لمحل شقتها، وأمسك بها عنوة وحاول خنقها بإستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الإستغاثة حتى أغشي عليها.
ذكرت النيابة أن المجني عليها فقدت وعيها وفوجئت بأنها عارية وقد حسر عنها ملابسها، ووجود آثار منی أعلى الفخذ من الناحية اليمنى وكان من شان تلك الأفعال بث الرعب في نفس المجني عليها، وشلّ بذلك مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من مواقعتها بغير رضاها.
كما أسندت النيابة إلى المتهم أنه سرق "شاشة تلفاز"، بواسطة الإكراه الواقع عليها بأن تسلل للوحدة السكنية خاصتها، وأمسك بها عنوة ضاغطا على عنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الإستغاثة حتى أغشي عليها وكان من شان تلك الأفعال بث الرعب نفس المجني عليها
وشل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.
كما أحرز المتهم "قطعة قماش مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محجبه

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play