موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الحزن يسيطر على القرية.. العروسة ماتت بعد زفافها بساعة (فيديو)

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 2:17 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية ميدوم بمركز الواسطى شمال بني سويف، بعد أن فارقت عروس الحياة بعد ساعة من زفافها الذي جرى عقده الأحد.





الأخبار المتعلقة

بعد ساعة من نهاية حفل الزفاف شعرت "إسراء شعبان سعد (21 عامًا)" بتعب وآلام حادة في البطن والصدر وطلبت من أسرتها عدم مغادرة منزلها قبل أن تتحسن حالتها الصحية فحاولت أسرتها وزوجها إنقاذها من خلال نقلها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى
أهالي القرية ودعوا العروس إلى مثواها الأخير، وجاءت الوفاة بسبب إصابتها بسكتة قلبية، فيما قال أهل العروس إنهم راضون بقضاء الله وقدره في وفاة ابنتهم مؤكدين أنها كانت مثالا يحتذى به في الأدب والأخلاق وكان لها وجه بشوش.
بينما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء وتداول رواد مواقع التواصل خبر وفاتها مصحوبًا بالدعاء لها بالرحمة ولأهلها وزوجها بالصبر والسلوان.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play