تامر أمين يفتح النار على رمضان صبحي شاهد النفاصيل

منذ 4 شهر
August 3, 2021, 3:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وفى تركيا أيضًا، يحاول الآلاف من خدمات الطوارئ السيطرة على حرائق الغابات الخطيرة لليوم الخامس على التوالى، وتم إخلاء عدة قرى فى منطقة عطلات بودروم، كما قال رئيس البلدية أحمد أراس، كما تم نقل الناس إلى بر الأمان عن طريق القوارب عبر البحر، من إحدى ضواحى بودروم الشرقية، ونقل 100 سائح روسى إلى بر الأمان مساء السبت، وفقًا لما أعلنته القنصلية العامة الروسية فى أنطاليا على فيسبوك. حيث تم نقلهم إلى فنادق جديدة وكانوا بعيدًا عن الخطر.

ووفقًا للمعلومات الرسمية، تسببت الحرائق حتى الآن فى مقتل ستة أشخاص على الأقل - خمسة أشخاص لقوا حتفهم فى أنطاليا وشخص واحد فى مرماريس، بينما أصيب المئات.

christian-dogma.com

كما استمرت الحرائق الشديدة فى الاشتعال فى جنوب إيطاليا، بينما كانت النيران مشتعلة فى عدة أجزاء من صقلية، وقررت الحكومة الإيطالية إرسال قوات إضافية إلى الجزيرة لإخماد الحرائق.





ووفقًا للمعهد الوطنى للجيوفيزياء والبراكين، فقد أطلقت الحمم البركانية والرماد من فوهة البركان على الجانب الجنوبى الشرقى من الجبل الذى يزيد ارتفاعه عن 3300 متر، عند قياس مستوى سطح البحر، وارتفع الدخان إلى ارتفاع خمسة كيلومترات فى سماء الليل.

christian-dogma.com

وابتليت بلغاريا أيضًا بموجة حرارة ثانية هذا الصيف لعدة أيام، فى معظم أنحاء البلاد، وكان ثانى أعلى مستوى تحذير باللون البرتقالى لدرجات حرارة فوق 40 درجة يوم الأحد، وفى العاصمة صوفيا، كان الجو حارا بشكل خانق بحلول الظهر، واندلع حريق كبير بالقرب من هاسكوو فى الجنوب فى منطقة يتعذر الوصول إليها مع غابات وشجيرات متساقطة الأوراق، وحذرت إدارة الإطفاء من أن الحريق تمت السيطرة عليه، لكنه قد ينتشر بسرعة مرة أخرى بسبب الجفاف، ومن المتوقع أن تستمر موجة الحر فى دولة البلقان فى الأسبوع المقبل.

christian-dogma.com

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play