موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحويل الرئيس البرازيلي للتحقيق لهذا السبب

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 4:22 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت المحكمة الانتخابية العليا في البرازيل، فتح تحقيق مع الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو؛ لتصريحاته التي تزعم أنه سيكون هناك تزوير في انتخابات العام المقبل.







الأخبار المتعلقة

ومن ناحية أخرى، حذف موقع (يوتيوب) الأمريكي، مقاطع مصورة على صفحة الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، عبَّر فيه عن شكوكه في جائحة كورونا، واقترح استخدام الأدوية ذات الفعالية غير المثبتة علميا لعلاجه.
وذكر الموقع، في بيان، أوردته قناة (الحرة) الأمريكية: "أن القرار اتخذ؛ بعد مراجعة متأنية ودون اعتبار لوظيفة بولسونارو أو أيديولوجيته السياسية، مضيفا أنه تم حذف المقاطع المصورة من قناة (جايير بولسونارو) بسبب انتهاكها لسياستنا حول توزيع المعلومات الطبية الخاطئة عن (كوفيد-19)".
وأوضح (يوتيوب) أنه حظر قواعد نشر المعلومات التي تؤكد أن هيدروكسي كلوروكين أو إيفرمكتين فعالان في علاج هذا المرض أو الوقاية منه وتضمن الشفاء، بالإضافة إلى التأكيدات أن الكمامات لا تساعد في منع انتشار الفيروس، مشيرا إلى أنهم يمارسون سياستهم بشكل متتابع وبغض النظر عمن هو مؤلف هذه المعلومات وما هي معتقداته السياسية. 
صدى البلد
     

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play