موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لهذا السبب تامر أمين يفتح النار على رمضان صبحي قيديو

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 5:10 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الإعلامي تامر أمين، السبب الأساسي لخسارة المنتخب المصري أمام منتخب البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020.
 
وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار": "أنا في رأيي السبب هو رمضان صبحي وهو مرتدي شارة الكابتن"، مردفا: "من وجهة نظري أن ارتداء رمضان صبحي لشارة الكابتن في مباراة البرازيل جريمة لأنه مخالف لكل الأعراف والمنطق والأخلاق".
وأضاف: "رمضان صبحي هو السبب في الخسارة وأول لما شوفته قولت خربت والفرقة مش هتشوف خير لأن ما بني على باطل فهو باطل"، متابعا: "اللي حصل ينفع في القهوة مينفعش في بعثة منتخب تلعب في بطولة عالمية، المفروض يكون فيه سيستم وانضباط".
وأشار: "مينفعش يكون في الملعب حجازي ومحمد الشناوي والونش ويكون رمضان صبحي هو اللي لابس شارة الكابتن ويتمخطر بيها وسط اللاعبية"، لافتا: "إزاي يكون فيه لاعبية كبيرة في المعلب والكابتن بتاعهم رمضان صبحي، لأن المفروض أما يحصل مشكلة في الملعب اللي يوجه اللاعيبة اللي عنده خبرة مش رمضان صبحي".
 
بديل قوي لـ رمضان صبحي حال رحيله| بيراميدز يقتحم صفقة الأهلي شاهد
وضع مسئولو بيراميدز سيناريو تعويض الدولى المصرى رمضان صبحي جناح الفريق السماوى والمنتخبين الأول والأولمبى حال تلقيه عروضا احترافية فى أوروبا ومن جانب نادى الزمالك محليا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.




وتعاقد بيراميدز مع رمضان صبحى بداية هذا الموسم قادما من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى عقب إنتهاء فترة إعارته لناديه السابق الأهلى فى صفقة مدوية كلفت خزينته قرابة 4 ملايين يورو بخلاف الراتب السنوى الضخم الذى يتقاضاه اللاعب.





الأخبار المتعلقة

وعلم صدى البلد أن عمرو بسيونى مسئول لجنة التعاقدات بنادى بيراميدز يضع فى حساباته بدء المفاوضات مع سفيان رحيمى جناح المنتخب المغربى ونادى الرجاء البيضاوى للتعاقد معه ليكون بديلا قويا حال خروج رمضان صبحى من قائمة بيراميدز فى فترة الإنتقالات القادمة للإحتراف .
ويعد سفيان رحيمى جناح الرجاء المغربى ومنتخب أسود الأطلسى الصفقة القوية التى يرغب مسئولو النادى الأهلى المصرى فى إبرامها منذ فترة ليست بالقصيرة حيث دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء فى جولات من المفاوضات مع وكيل اللاعب المغربى من أجل إقناعه بإرتداء الفانلة الحمراء بداية الموسم المقبل .
وتلقى مسئولو الأهلى صدمة كبيرة فى ظل رفض مسئولي الرجاء المغربى الإستغناء عن سفيان رحيمى بأقل من 5 ملايين دولار ، فى الوقت الذى توقف فيه عرض الأهلى عند 3 ملايين دولار فقط.
ومن المنتظر أن يقدم مسئولو بيراميدز عرضا قويا لنظرائهم فى الرجاء المغربى للحصول على خدمات سفيان رحيمى صفقة الأهلى المنتظرة فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة فى ظل الرغبة الجامحة لدى إدارة النادى لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المتميزين للمنافسة على حصد اللقب الأول فى الموسم المقبل بعدما فقد الفريق السماوى فرصة الحصول على البطولات هذا الموسم .
وودع بيراميدز بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من نصف النهائى أمام الرجاء المغربى بالخسارة بركلات الجزاء الترجيحية على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا بعد إنتهاء لقاء الذهاب والإياب بين الفريقين بالتعادل السلبى .
وكان بيراميدز قد إحتل المركز الثالث فى الدورى فى موسمه الأول بدورى الأضواء والشهرة ليشارك فى الكونفيدرالية الموسم الماضى وتأهل لنهائى البطولة ليخسر أمام نهضة بركان المغربى بالرباط .



https://youtu.be/3QTRZCGLxN4


صدى البلد
     

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play