موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الأسباب التى تمنع الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحي

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 6:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء كثيرة عن رغبة الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي، نجم بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك باللاعب.
وعلى الرغم من تأكيد البعض بأن اللاعب يعد أحد المطلوبين لدعم صفوف القلعة البيضاء، في الميركاتو الصيفي، إلا أن هناك بعض الأسباب التى تحول دون تعاقد النادي مع رمضان.
أول هذه الأسباب؛ هو المقابل المادي الكبير الذى سيطلبه بيراميدز للموافقة على بيع اللاعب، لأنه كلف خزينة النادي السماوي الكثير من الملايين.
وثاني هذه الأسباب، هو مصادر مقربة من رمضان، كشفت عن أن اللاعب لا يمنع اللعب للزمالك، لأنه يتعامل بطريقة احترافية، ولكنه لا يفكر في الانتقال للزمالك هذا الموسم، حتى لا يزداد غضب جماهير الأهلي ضده، وأن اللاعب حال رحيله لن يلعب في مصر، في الفترة المقبلة.
وثالث الأسباب، هى أن الراتب الكبير الذى سيطلبه رمضان صبحي من الزمالك، قد يتسبب في عمل فتنة داخلية، ويثير أزمة بين اللاعبين الموجودين في الفريق، في الوقت الذى تحدد فيه إدارة النادي سقفًًا للرواتب بين اللاعبين.




من ناحية أخرى؛ أعلن نادي الزمالك، عن رفضه لهجوم إعلام النادي الأهلي، على لاعبي الفريق السابقين، وذلك ردًا على الشكاوي التى قدمها النادي الأهلي، للمجلس الأعلي للإعلام، ضد برنامج زملكاوي، الذى يقدمه الإعلامي خالد الغندور.
وجهز نادي الزمالك، هو الآخر شكاوى لتقديمها للأعلي للإعلام، ضد تجاوزات البعض في قناة الأهلي، ضد نادي الزمالك؛ مؤكدين رفضهم لمحاولات إثارة الفتنة بين الناديين.





الأخبار المتعلقة

في سياق متصل؛ استقرت إدارة نادى الزمالك على عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بفرجانى ساسى، لنادى الدحيل القطرى، لحين فصل الاتحاد الدولى في الشكوى المقدمة ضد اللاعب وناديه الجديد، لاسيما أن إدارة القلعة البيضاء تؤكد أن عقد اللاعب ممتد لحين نهاية الموسم، ولا ينتهى بنهاية شهر يونيو الماضى، كما ادعى محامى فرجانى ساسى، في خطابه الذى أرسله للزمالك من قبل.
وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، وناديه الجديد الدحيل القطرى، الذي أعلن ضم اللاعب لصفوفه رسميًا لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بداعى انتهاء تعاقده مع الزمالك، في شهر يونيو الماضي، وليس بنهاية موسم الدورى المصرى.
على صعيد فريق الكرة؛ سيطرت حالة من الاستياء، على الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد إعلان المواعيد الجديدة لمباريات الدوري المتبقية، والتى أعلن عنها اتحاد الكرة المصري، بعد وداع منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد طوكيو، في دور ربع النهائي، عقب الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.
واعترض كارتيرون، على موعد مباراة الزمالك أمام غزل المحلة، والمقرر لها السبت المقبل، حيث كان يرغب الجهاز الفني في تقديم موعد المباراة، لمنح الفريق فرصة للراحة قبل المباراة التى ستلي لقاء الغزل، أمام الاتحاد السكندري، والتى ستكون يوم 10 من أغسطس الجاري، أى بفارق 3 أيام فقط، ما سيعرض اللاعبين للإرهاق والإجهاد.
وحرص كارتيرون على تجهيز مهاجمي الفريق، ووضع برنامج تدريبي خاص بهم، خلال معسكر الفريق المقام منذ فترة في الإسكندرية، من أجل رفع كفاءة المهاجمين، وزيادة قدراتهم الهجومية، ومعالجة الأخطاء، استعدادًا لمرحلة حسم الدوري.
الزمالك



البوابة نيوز
     

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play