الخارجية الأمريكية تكشف حقيقة مغادرة 24 دبلوماسيا روسيا أراضيها

منذ 4 شهر
August 3, 2021, 6:43 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصفت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأثنين، تصريح السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف بـ "غير دقيق"، في ما يتعلق بـ24 دبلوماسيا روسيا أوشكت صلاحية تأشيراتهم على الانتهاء.
ووفقا لقناة روسيا اليوم، قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس إن "الدبلوماسيين الروس يمكنهم التقدم بطلبات تمديد تأشيراتهم على أن تتم مراجعة الطلبات".
 






الأخبار المتعلقة


وبسبب انتهاء تأشيراتهم، سلمت السلطات الأمريكية في وقت سابق اليوم، قائمة للجانب الروس بـ24 دبلوماسيا روسيا يتعين عليهم مغادرة الولايات المتحدة.
 
وقال أنطونوف في تصريحات لمجلة ذي ناشيونال انتريست الأمريكية: "تلقينا قائمة بـ24 دبلوماسيا يتوقع أن يغادروا البلاد حتى 3 سبتمبر 2021".
 
وتابع: "معظم الدبلوماسيين سيغادرون الولايات المتحدة بدون استبدالهم بآخرين، لأن واشنطن أقدمت على تشديد إجراءات إصدار التأشيرات بصورة مفاجئة".
صدى البلد
     الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play