موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرمان رجالى بمنع النساء من الذهاب لمراكز التخسيس بعد واقعة عنتيل الصعيد

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 7:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت مراكز السمنة والتخسيس في محافظة المنيا عامة ومركزي بني مزار ومطاي خاصة ركودًا كبيرًا بعد واقعة عنتيل المنيا المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الصعيد"، الذي كان مالكًا لإحدى مراكز السمنة والنحافة في مركز بني مزار، بعد أن استغل ذاك المركز في إقامة علاقات غير شرعية مع عدد من النساء مؤخرًا، الأمر الذي عاد سلبًا على مُلاكِ مراكز السمنة والنحافة في المحافظة بالكامل.
 
صالات الجيم للسيدات
وفى هذا الإطار، قال كابتن علاء، 35 عامًا، من مركز بني مزار، مالك لإحدى صالات الجيم للسيدات: "جميع مراكز التخسيس الخاصة بالسيدات قد تأثرت بالكامل بعد واقعة عنتيل المنيا والمعروف إعلاميًا بـ"عنتيل الصعيد"، فبدأ أزواجهن بمنعهن من دخول أي مراكز رياضية خاصة بالسمنة والنحافة بعد واقعة عنتيل المنيا، وحين حاولت سؤال أحد الأصدقاء والذي يعمل بذات المجال في مدينة المنيا، أكدت لي أنهم داخل مدينة المنيا يعانون من ذات المشكلة".
وتابع: "إحنا ملناش دعوة باللي عمله العنتيل نهائيًا لكن أكل عيشنا انقطع، الناس خلاص مابقتش تأتمن لأي مركز ولا رجالتهم".


وجدد، رئيس المحكمة الجزئية في المنيا، أول أمس الأحد، حبس "أمجد. و. ز – 45 سنة" مقيم بمدينة بني مزار، و3 متهمين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتورطهم في قضية الزنا، والمعرف إعلاميا بـ"عنتيل الصعيد" و3 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.
كما شمل القرار تشكيل لجنة فنية لفحص تليفونات المحمول للمتهمين، وتحديد مدى وجود فيديوهات، أو نشر الفيديوهات والصوت على اليوتيوب.
كانت النيابة الكلية بشمال المنيا، برئاسة محمود سعد، رئيس النيابة، وأحمد زهران، وكيل النيابة، وإشراف المستشار أبو الوفا عيسى، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، قد أجرت تحقيقات موسعة، مع المتهمين.
 
قصة سفر عنتيل الصعيد
وكانت "فيتو" سطرت، منذ أيام، قصة سفر عنتيل الصعيد المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل المنيا"، بعد أن ضاقت به الحياة بعد أن حاول مرارًا وتكرارًا إيجاد فرصة عمل مناسبة بعد حصوله على بكالوريوس التجارة، دون جدوى.

christian dogma


عنتيل الصعيد
وبعد سنوات من البحث والفشل في مشروعات تجارية قرر "أ. و. ذ."، المعروف إعلاميا بـ"عنتيل الصعيد" السفر خارج البلاد.
فكر "أ. و."، في السفر إلى دول عربية إلا أنه كان ذا رؤية مستقبلية، في ذلك الوقت كانت الدول الأوربية أفضل ماديًا من الدول العربية، وكان "أ. و." مثله كمثل باقي الشباب، يحاول البحث عن الأفضل دخلًا، فقرر السفر إلى قبرص الدولة المعروفة بأنها تستقبل عددًا كبيرًا من المصريين، بالإضافة إلى أن قبرص تتمتع بأن راتبها الشهري كبير وجاذب لأي شاب.
 
عنتيل الصعيد في قبرص
بتذكرة طيران متجهة إلى قبرص طار عنتيل الصعيد إلى هناك بحثًا عن عمل يليق به حالمًا بتحقيق ما يرغب به، عمل هناك في أعمال مختلفة، وفى ظل تواجده في قبرص قرر عنتيل الصعيد الدخول في مجال عمل بعيدًا كل البعد عن دراسته الجامعية، حين قرر الدخول في مجال العلاج الطبيعي والنحافة والسمنة، فوجب عليه الحصول على شهادات ودورات تدريبية في ذاك المجال، بالفعل حصل على ما يرغب به، حتى أطلق عليه البعض لقب «الدكتور. أ»، أو الطبيب وقال أحد المقربين له حينما حاول سؤاله عن سبب سفر: سافرت علشان أحقق طموحاتي.




 
العنتيل وفيروس كورونا
جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لم تؤثر على مصر فقط بل أثرت على اقتصاد العالم كله، وتحديدًا دولة قبرص، لذلك تخوف عنتيل الصعيد من أن تتسبب تلك الجائحة في احتجازه في دولة قبرص، بعد أن قررت بعض الدول الأوروبية وقف حركة الطيران بها.
هنا قرر عنتيل بني مزار العودة إلى مصر حاملًا شهاداته التدريبية بين يديه، على أمل منه أن يقنع المقربون له بلقب طبيب بعد أن انتحل تلك الصفة.
 
خسائر فادحة
عاد عنتيل الصعيد إلى بلدته مركز بني مزار التابع لمحافظة المنيا في ظل أزمة جائحة كورونا كوفيد 19، وقام بافتتاح صالة للجمانيزيوم وعلاج طبيعي، إلا أنها فشلت وتكبد خسائر مالية فادحة بعد تجهيز الصالة، واضطر لبيع الأجهزة الرياضية بأسعار بخسة نظرًا لانتشار فيروس كورونا والتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وعدم نزولهم إلى الشوارع.
وقام بتغيير النشاط بالاتجار فى شراء الكمامات والكحول وبيعها للمواطنين والمحال التجارية التي تبيعها بالجملة.
 
بيان الداخلية يكشف المستور
وبعد مرور عدة سنوات من عودته أصدرت وزارة الداخلية بيانًا ذكرت فيه أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة "وجوههن مخفية" ومخلة بالآداب العامة، وتم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض ابتزازهن له والاستجابة لمطالبهن في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.
 
زوجة شخصية هامة
وكان مصدر قانوني قد كشف أن زوجة شخصية هامة كانت سببًا مباشرًا في كشف واقعة طبيب الفيديوهات المخلة صاحب عيادة سمنة ونحافة وعلاج طبيعي غير مرخصة بمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا. 
موضحا أن المتهم الذي تباشر النيابة العامة التحقيق معه وآخرين، ظهر مع زوجة شخصية معروفة في الفيديوهات التي تم تداولها، ولهذا السبب استخدم المتهمون الذين تم إلقاء القبض عليهم بتهمة ابتزاز الطبيب هذه الفيديوهات للضغط عليه وتهديده بفضح أمره، وطلبوا منه دفع مبلغ 4 ملايين جنيه مقابل التستر عليه، وعندما لجأ الطبيب إلى وسطاء لحل تلك الأزمة، تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي تحركت واتخذت الإجراءات القانونية.
وأضاف المصدر أن 3 سيدات ظهرن في مقاطع مع طبيب الفيديوهات المخلة، أن الواقعة بدأت تتكشف تدريجيًا حينما وردت معلومات لأجهزة البحث بوجود صور وفيديوهات مخلة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبالتحري تبين أن بطلها يدعى "ا. و."، وباستدعائه اتهم 5 أشخاص بينهم شقيقان بنشر تلك الفيديوهات والصور التي تظهر فيها 3 سيدات، 2 منهن تقيمان في مركز بني مزار، وواحدة من مدينة المنيا، في محاولة لابتزاره للحصول على مبلغ مالي قدره 4 ملايين جنيه، وحينما رفض الطبيب دفع تلك المبالغ نشروا الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
شكوى عمرها 3 سنوات
شكوى في 2019 كشفت حقيقية طبيب الفيديوهات المخلة، وكان أحد الأعضاء بفرع نقابة أطباء العلاج الطبيعي بالمنيا قدَّم شكوى قبل 3 سنوات، وتحديدا في عام 2019، أكد فيها أن المذكور يمارس مهنة الطب رغم عدم تخصصه، ويدير مركزًا للعلاج الطبيعي غير مرخص ويزاول مهنة الطب رغم حصوله على بكالوريس تجارة، وأنه لم يحصل على أي مؤهلات علمية تمكنه من ممارسة المهنة أو فتح عيادة أو مركز طبي.
 
حبس عنتيل الصعيد
وقررت نيابة بني مزار، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، قبل أسبوع تجديد حبس المتهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.
وكشفت تحقيقات النيابة عدم حصول طبيب الفيديوهات المخلة على أية مؤهلات علمية في الطب أو العلاج الطبيعي والتخسيس، وحصوله على بكالوريوس التجارة، وقيامه بتخصيص مركز للعلاج الطبيعي والتخسيس دون ترخيص من وزارة الصحة.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبه

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play