موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل العثور على جثة أجنبي في فندق بالهرم

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 11:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل العثور على جثة أجنبي في فندق بالهرم


تفحص الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، بلاغ العثور على جثة شخص من جنسية أجنبية، وجد داخل غرفته بأحد الفنادق بمنطقة الهرم جثة هامدة.
البداية كانت عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من قسم الهرم يفيد بالعثور على جثة لشخص أجنبي الجنسية داخل غرفة بأحد الفنادق بمنطقة الهرم.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين خلال التحريات أن المجني عليه البالغ من العمر 60 عامًا، كان رفقة صديقته في غرفته بالفندق، ثم عثر عمال النظافة على جثته مسجاة في أرضية الغرفة فسارعوا بإبلاغ الشرطة.
وأمرت النيابة بتشريح الجثة، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء شهود العيان والمسئولين في الفندق؛ لسماع أقوالهم في الواقعة وسؤالهم.
 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق. 

هذا الخبر منقول من : الدستور

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play