موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 3:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم


يستمر بحث الطلبة والطالبات وأولياء الأمور عن تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 منذ فتح باب التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمن تنطبق عليهم درجات التنسيق تبعا لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية .
ويقدم موقع الدستور الإلكتروني من خلال هذا التقرير لينك تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى الشروط والأوراق المطلوبة.
تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
يقوم والد ووالدة الطالب أو الطالبة الراغب في تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021 بالدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنــــــــا 

https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

ويستخدم تسجيل الدخول بحساب وزارة التربية والتعليم وكلمة المرور الخاصة به ولا يمكن مشاركتها مع أي شخص .
ويتم فتح منصة تقديم الصف الاول الثانوي التجاري 2021.
ويقوم بإدخال عدة بيانات رسمية اسم الطالب الرباعي، واسم المديرية التعليمية، والمنطقة التعليمية التابع لها، واسم المدرسة المانحة للشهادة الإعدادية.





الأخبار المتعلقة

ويدخل المجموع الرسمي الذي تم الحصول عليه في الشهادة الاعدادية والضغط على زر "دخول إلى التنسيق".
وتظهر أمام الطالب عدة خيارات للتقديم للصف الأول الثانوي ما بين الثانوية العامة والفنية "صناعي – تجاري – زراعي - فندقي" بعدها بمجرد اختياره يظهر له الحد الأدنى لكل مدرسة في درجات التنسيق.
ويسجل الطالب رغباته ويقوم بمراجعة الرغبات التي تم إدخالها، ويضغط على زر حفظ الرغبات.
 
 
ويقوم بالانتظار حتى يتم الاعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 وسوف ننشر الرابط المخصص لذلك فور إعلان وزارة التربية والتعليم عنه مباشرة.
الأوراق المطلوبة للتقديم الصف الأول الثانوي 2021 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأوراق الرسمية المطلوبة للتقديم الصف الأول الثانوي 2021:
شهادة ميلاد حديثة ممكينة للطالب.
شهادة الإعدادية من المدرسة التى كان ينتسب بها الطالب.
عدد 8 صورة شخصية بخلفية بيضاء.
صورة من بطاقة الأب والأم.
ملف التقديم للثانوية، الذي يتضمن نسخا ورقية، مما تم تقديمه من خطوات إلكترونية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
تنسيق الثانوية العامة 2021
معظم مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت تنسيق الثانوية العامة 2021، أبرزها محافظة القاهرة والجيزة والفيوم والمنيا ومحافظة بني سويف، و اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تنسيق التقديم للثانوي العام للعام الدراسي 2021 / 2022 ليكون بحد أدنى 235 درجة، ويكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بمدارس الخدمات أقل 30 درجة من الحد الأدنى.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play