ضحية التعذيب على يد زوجها بالإسكندرية .. حلق شعرها وأطفأ السجائر بجسدها

منذ 4 شهر
August 3, 2021, 5:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

واقعة مأساوية شهدتها منطقة محرم بك بالإسكندرية، حينما أقدم زوج على تعذيب زوجته لمدة 3 شهور وحلق شعرها وتعذيبها فى أماكن مختلفة فى جسدها لإجبارها على التسول بأطفالهم الـ 5 فى الشوارع وجمع الأموال له.
"البوابة نيوز" التقت الزوجة شيماء الضحية والتى روت كواليس معاناتها طوال سنوات مع زوجها.
في البداية تقول الزوجة الضحية، إنها كانت متزوجة قبل زواجها من المتهم، ولديها ابن من الزوج الأول، وقد تسلل لها الزوج المتهم وأخبرها بأنه سيتكفل بتربية ابنها من زوجها الأول وصدقته.
وأضافت أن المتهم كان لديه تاكسي وشقه ونتيجة لأدمانه المواد المخدرة قام ببيعهم ورغم ذلك تمسكت به وظلت بجواره حتى يقف على قدميه مرة أخري، ولكنه كان كثيرًا ما يفتعل المشاجرات مع الناس، وانفصلنا 3 مرات نتيجة لمعاملته السيئة، وتصرفاته الغريبة والتى كان منها شكه المستمر بطريقة مبالغ فيها.




وتتابع الزوجه: "فى السنوات الأخيرة معه كان يعاملنا بمنتهى القسوة والتعذيب والضرب المبرح، ويقوم بإطفاء السجائر فى جسدي ويرفض معالجتي، كل ذلك من أجل إجباري على التسول بالإطفال الخمسة وإحضار المال له " 600 جنيه يوميًا".
  وأشارت إلى  أنه فى إحدى المرات قام بربطها من رقبتها وخنقها لدرجة أنها أصيب بغيبوبة، وقام بإفاقتها بالمياة وقال " أنا عايز أعذبك مش أموتك"، ومش هيفرق بينا غير الموت، ومش هتعرفي تخلصي منى"، على حد قولها.
وتابعت أنها كلما فكرت فى الهروب تتوقف عن الفكرة خوفًا على مصير الأطفال، فالأطفال قالولى لها " لو سبتيني هيموتنا يا ماما".
وأوضحت أنه هناك خلاف مع زوجها ومنعها أن تقوم بإخبار أولادهم، ولكن فى النهاية أضطرت أن تخبرهم بالحقيقة وأنه يجبرها طوال 5 سنوات على التسول، حيث أرسلت صور تعذيبها لشقيقها على الهاتف، وتوجهت الى قسم شرطة محرم بك وقمت بتحرير محضر.
الإسكندرية

christian dogma



البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play