موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزوجة المتهم بتقطيع جسد صديقتها تعدي زوجي عليها جنسيا لكسر عينيها

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 7:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أوردت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل جديدة في اعترافات المتهمين بقتل مضيفة ب”ملهى ليلي”، على يد صديقتها وزوجها وفصل رأسها عن جسدها وتقطيعها إلى أشلاء في شقة العجوزة.

وقالت الزوجة المتهمة فى الواقعة إنها استدرجت صديقتها إلى شقتها بعد أن أبدى ثري عربي إعجابه بها، وسبق أن رفضت طلبه في قضاء سهرة معه.


وقالت: “طلب مني مساعدته في الوصول إليها مقابل مبلغ مالي كبير، وعند وصولها كان زوجي في انتظارها فحاول التعدي عليها جنسيا لكسر عينيها فقاومته فخنقها بعد أن استغاثت بالجيران قبل وصول الثري العربي”.

وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها ببنى سويف
وأضف الزوج المتهم بقتل صديقة زوجته أمام النيابة العامة أنه تم فصل رأس المجني عليها أولا عن جسدها، ثم قطعها إلى نصفين، ووضع النصف العلوي داخل شنطة سفر، وتم إلقاؤها في طريق الواحات، والتخلص من الرأس والجزء السفلي للمجني عليها في محول كهربائي في 6 أكتوبر.

وتابع المتهم أنه راود الضحية عن نفسها في غياب زوجته داخل شقته في العجوزة فرفضت وحاولت الاستغاثة بالجيران، فكتمت أنفاسها وخنقتها حتى فارقت الحياة دون أن أشعر، فاتصلت بزوجتي لمساعدتي في التخلص من جثتها فتم تقطيعها إلى 3 أشلاء.


 
وكانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا بالعثور على أشلاء جثة فتاة على طريق الواحات البحرية بدون رأس، فتم تشكيل فريق بحث وتمكن من تحديد هوية المجني عليها والعثور على باقي أجزاء جسدها، كما تم تحديد المتهمين بارتكاب الواقعة وتم القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليها.

نقلا عن عين مصر

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play