بعد تصدره التريند نكشف حقيقة وفاة الفنان أحمد السقا

منذ 3 شهر
August 3, 2021, 7:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تصد اسم الفنان أحمد السقا التريند، خلال الساعات الأخيرة، بعد زعم صفحات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أحمد السقا، بعد أن اعتاد مروجو الشائعات استخدام أسماء نجوم الفن بطريقة ما لاعتلاء التريند، والحصول على المزيد من التعليقات وغيرها من الأسباب التي لا تسمن ولا تغني من الجوع.

وانقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداول الخبر التأكد من ذاك الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في إزعاج أسرته، والجانب الآخر أخذ يبحث هنا وهناك عن حقيقة خبر وفاة أحمد السقا.
وبعد مرحلة البحث والتقصي وراء خبر وفاة أحمد السقا، اتضح أن النبأ عار تماما من الصحة، حيث أن النجم القدير يتمتع بصحة جيدة ولا يمسه سوءا.





الأخبار المتعلقة



وتجاهل الفنان أحمد السقا تلك الشائعات التي جرفت اسمه إلى قائمة الأموت، ولا يعير لذلك اهتمامًا مطلقًا، إلا أن جمهوره بدأ في الرد على تلك الشائعات لإسكات أفواه مختلق تلك الشائعة التي أثارت غضبهم.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل نسل الأغراب والذي شاركه في بطولته الفنان أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ريم سامي، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، وباقة لامعة من نجوم الفن.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play