موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

5 سنوات معاناة.. التفاصيل الكاملة لتعذيب سيدة على يد زوجها بالإسكندرية

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 7:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بمجرد أن علم الشقيق برغبة سائق التاكسي فى الزواج من شقيقته خريجة دبلوم التجارة، وهو رافض الفكرة، فأخبرها أن قلبه غير مطمئن له، ولكنها لم تسمع لنصيحته، كانت مطمئنة وواثقة، ولم تعلم أنها طمأنه مؤقتة و ثقة مخادعة، وبمجرد أن يتم الزواج ستكتشف شخصا آخر، وهو ما حدث بالفعل، ضرب وتعذيب بأشكال شيطانية دون رحمة، حتى وصل به الأمر الى حلق شعرها وتعذيبها حتى فى أماكن حساسة والضرب بآلة حادة حتى يجبرها على التسول لتقرر بعد 5 سنوات كاملة من التعذيب أن تخبر أهلها، وتحرر محضرًا داخل قسم شرطة محرم بك، ويتم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 
تفاصيل وكواليس الواقعة، رصدتها " البوابة نيوز" من داخل منزل أسرة الزوجة الضحية "  شيماء" 36 عامًا، بمنطقة محرم بك بالإسكندرية.

christian dogma


 




فى البداية، وبدموع الوجع والألم، ألم حسرة الإختيار وألم التعذيب روت الزوجة كواليس معاناتها طيلة نحو 15 عامًا على يد الزوج المتهم، فتشير الى أنها كانت متزوجة من شخص آخر قبل زواجها من المتهم، وأنجبت منه أبنًا، وتزوجت بعد ذلك من المتهم، الذى طمأنها ليكسب ثقتها وأخبرها بأنه سيتكفل بتربية أبنها من زوجها الأول حتى صدقته واطمأنت لكلامه ووعوده الزائفة.
فى السنوات الأولى من الزواج، كان المتهم لديه شقة سكنية وسيارة تاكسي يعمل عليها، ونتيجة لإدمانه تعاطى المواد المخدرة _ على حد قولها_ وصل به الأمر إلى بيع السيارة والشقة، ولكنها قررت الا تخلى عنه، وأن تقف بجواره حتى يتوقف عن التعاطى، وقد نجحت فى ذلك بالفعل، ولكن لم يمر الكثير من الوقت حتى عاد يفتعل المشاجرات مع الناس، ويفتعل أزمات داخل عش الزوجية دون مبرر لها، حتى وصل به الأمر الى الشك المستمر فى سلوكها، شك مبنى على افتراضات وهمية، وبسبب تلك السلوكيات انفصلت عنه أكثر من مرة، ولكنها فى كل مرة كانت تعود لمنزلها مرة أخري من أجل الأطفال، فقد أنجبت منه 5 أطفال فى أعمار مختلفة.
قررت أن تتحمل وتصبر علي تصرفاته من أجل أن تربي الأطفال، ولكنه لم يتوقف، لدرجة أنه كان يقوم بالتعدى على الأطفال وفى إحدى المرات قام بـ " عض " أحد الأطفال فى ذراعة وتسبب له فى إصابة.
 و فى السنوات الخمسة الأخيرة  كان يعاملها بمنتهى القسوة والتعذيب والضرب المبرح، لدرجة أنه كان يقوم بإطفاء السجائر فى جسدها وفى أماكن حساسة بجسدها، وتسبب فى إصابتها إصابات بالغة  ويرفض معالجتها فى المستشفى،  كل ذلك من أجل إجبارها على التسول بالأطفال الخمسة وإحضار المال له " 600 جنيه يوميًا"_ على حد قولها.
حاولت الزوجة بكل الطرق منع زوجها من التعدى عليها، لدرجة أنها تحدثت وتحايلت  " جسمي مش متحمل تعذيب"، ولكنه لم يتوقف عن أساليبه لدرجة أنه قام بقطع شعر رأسها بيديه وبعد ذلك بالمطواة وقام بإزالته بماكينة الحلاقة، وقام بربطها من رقبتها وخنقها لدرجة أنها أصيبت بغيبوبة، وقام بإفاقتها بالمياه قائلًا: "أنا عايز أعذبك مش أموتك، ومش هيفرق بينا غير الموت، ومش هتعرفي تخلصي منى"_ على حد قولها.

christian dogma


 
حتى إن فكرة الهروب منه راودتها كثيرًا، ولكنها كانت تتوقف عنها كلما تذكرت مصير الأطفال، فالأطفال أخبروها " لو سبتينا هيموتنا يا ماما".
وفى النهاية قررت أن تخبر أهلها بعد سنوات من الخلاف معهم بسبب زواجها منه، أرسلت صور لأماكن تعذيب فى جسدها ورأسها، إلى هاتف شقيقها الذى نصحها فى البداية إلا تتزوج منه، بمجرد أن شاهد الشقيق تلك الصور الصادمة حتى دخل فى نوبة بكاء، وهاتف والدته يخبرها وهو يبكي، ذهبت الى منزل أسرتها، وتوجهوا إلى قسم شرطة محرم بك وقاموا بتحرير محضر بالواقعة، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play