موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صور مؤسفه .. حادث مروع على طريق بحيرة قارون وسقوط عدد من المصابين

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 7:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهد طريق بحيرة قارون بمحافظة الفيوم، حادثا مروعا، مساء اليوم، بعدما وقع حادث تصادم بين سيارتين بالمواجهة، إحداهما ميكروباص والأخرى ملاكي، وذلك أمام شركة الملاحات، بسبب السرعة الزائدة  للسيارتين، وسير إحدى السيارات في الحارة غير المخصصة لها، مما أسفر عن اصطدام السيارتين بشدة وحدوث تلفيات شديدة بهما، وإصابة 14 شخصا بينهم حالات خطيرة.
وأدى الحادث إلى توقف حركة المرور على الطريق، كما هرع المارة وسائقو السيارات لمساعدة المصابين وإخراجهم من السيارتين، لحين وصول سيارات الإسعاف والنجدة، ونقل المصابين لأقرب مستشفى.

christian dogma


بلاغ بإصابة 14 في حادث تصادم سيارتين ببحيرة قارون
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بوقوع حادث على طريق بحيرة قارون، أمام شركة الملاحات، ووجود عدد كبير من المصابين بنطاق المركز.
7 سيارات إسعاف لنقل مصابي حادث تصادم سيارتين ببحيرة قارون
وعلى الفور، انتقلت 7 سيارات إسعاف من مرفق إسعاف الفيوم إلى مكان الحادث، بالإضافة إلى سيارات النجدة وضباط قسم شرطة أبشواي، وجرى انتشال المصابين من السيارتين، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، بينما تم نقل 11 مصابا آخرين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وتبينّ أنّهم 14 مصابا حتى الآن.

christian dogma


رفع آثار حادث تصادم سيارتين على طريق بحيرة قارون
وجرى رفع آثار الحادث، وتجنيب السيارتين على جانب الطريق، وتيسير الحركة المرورية أمام المارة، كما جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play