موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جثة عارية.. عجوز يتهم زوجة ابنه بتوريطه فى الإدمان تمهيداً لقتله

منذ 1 شهر
August 3, 2021, 7:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استمعت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، لأقوال عامل عثر على جثة ابنه في شقته بمنطقة المقطم، ووجه الأب خلال أقواله الاتهام لزوجة المجني عليه "هي اللي قتلت ابني".

وقال والد المجني عليه "شهاب. ف"، أمام تحقيقات النيابة العامة، إنه اتصل  بنجله هاتفيًا عدة مرات ولم يستجب فشعر بقلق، وقرر التوجه ووالدته وشقيقه إلى مكان إقامته، وكسر الباب فوجد جثته عارية ومتعفنة. 

وأضاف والد المجني عليه أمام النيابة أن نجله كان يُعالج من الإدمان وتم علاجه أكثر من مرة بالمصحات الخاصة بعلاج الإدمان، موجها الاتهام إلى زوجة الأبن لأنها السبب في عودته للإدمان.

وأشارت والدة المتوفي أثناء التحقيق، أنها تتهم زوجة ابنها "نهى. ي"،  لأنها كانت مدمنة مخدرات وهي التي تسببت في إعطائه المواد المخدرة.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من أهل المجني عليه يدعى شهاب فرح، بوجود جثته متعفنة داخل شقته في الهضبة الوسطى بالمقطم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الشاب دون ملابس ملقى على وجهه على السرير منتفخ وتفوح منه رائحة كريهة، وحرر المحضر رقم 5555 لسنة 2021 وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play