بعد توجيهات السيسي توقعات بـ سعر رغيف العيش الجديد

منذ 3 شهر
August 3, 2021, 8:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تساءل المصريون عن سعر رغيف العيش الجديد بعد الزيادة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المنطقة الغذائية في مدينة السادات.
سعر رغيف العيش الجديد
وتوقع عطية حماد رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، أن تصل الزيادة للرغيف العيش إلى 10 قروش دون المساس بمحدودى الدخل أو الفقراء المستفيدين من منظومة دعم رغيف الخبز، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة وزارية لدراسة حجم تحريك رغيف الخبز.
وأكد عطية حماد، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي والتنويه بتحريك سعر رغيف الخبز صائب مليون بالمائة، بل ومتأخر جدا منذ 30 عاما، مشيرا إلى أنه كان يجب اتخاذه منذ تحرير رغيف الفينو وجعل التحديد وفقا للعرض والطلب.

christian dogma


سعر رغيف العيش




موعد زيادة سعر رغيف العيش
وقال حماد ان الشعبة لم تتلق أي قرارات أو توجيهات من وزارة التموين بشأن الاتجاه لزيادة سعر رغيف الخبز حتى الآن.
وأضاف رئيس شعبة المخابز، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن سعر الرغيف المدعم خمسة قروش ويتم إنتاجه وفقا للمواصفات التي حددتها وزارة التموين.





الأخبار المتعلقة


christian dogma


سعر رغيف العيش
وأوضح رئيس شعبة المخابز أنه فى حال تنفيد قرار الرئيس بأسلوب متوازن وجيد بين صاحب المخبز والمواطن، بالتوازى مع إحكام الرقابة على الجميع، سوف يكون قرارا يسير بنا للمسار الصحيح.
ونوه إلى أنه فى حال اتخاذ تلك الخطوة سيتم  التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن إعادة النظر فى إعادة تكلفة إنتاج الخبز لأصحاب المخابز لتواكب زيادة أسعار الكهرباء وأجور العمالة ومستلزمات الإنتاج.

christian dogma


وأشار إلى أنه يتم إعادة تكلفة إنتاج الخبز المدعم من وقت لآخر فى ظل ارتفاع مستلزمات عناصر الإنتاج كل فترة، حيث تتحمل الحكومة فرق التكلفة لاستمرار دعم الخبز وطرحه للمواطن بسعر 5 قروش للرغيف.

christian dogma


سعر رغيف الخبز
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play