حقيقة منع أشرف السعد من السفر.. ومصير 50 مليون دولار سرقت منه

منذ 3 شهر
August 3, 2021, 9:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت مصادر مطلعة حقيقة منع رجل الأعمال أشرف السعد ، من السفر وذلك بعد إثارة الجدل حول سفره إلى الخارج مرة أخري عقب حديثه عبر فيديو نشره على صفحته بموقع فيس بوك.

وقالت المصادر لـ”عين مصر”، أن رجل الأعمال أشرف السعد ليس لديها قضايا حتى الآن، ولكن كل القضايا انتهت وليس هناك ما يمنع سفره إلى خارج مصر، لأنه ليس موضوعاً على قوائم المنع من السفر.





الأخبار المتعلقة


وأكملت المصادر، أن أشرف السعد كان لديه حسابي بنكي بقيمة حوالي 50 جنيه دولار، وإنه حاول استرداد تلك الأموال ولكنه اكتشف سرقتها، وذلك بعد تزوير إمضاءه البنكي، وهو يسعي حاليا لاسترداد تلك الأموال.

وتابعت المصادر، أن رجل الأعمال يبحث حالياً عن هيئة قانونية للخوض في إعادة ذلك المبلغ المسروق، خاصة وأنه لم يتم التوصل إلى هوية الشخص الذى قام بالاستيلاء على المبلغ الكبير من حساب رجل الأعمال.

نقلا عن عين مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play