موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لمحاربة زواج القاصرات عقوبة تنتظر الأب والمأذون والشهود

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 10:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الدكتورة أميرة تواضروس مدير المركز الديموجرافي، التابع لوزارة التخطيط، إن هناك مخاطر لـ الزيادة السكانية، موضحًا أن الفترة المقبلة ستكون هناك خطة لمعاقبة الأب حالة تزويج نجلته فى مرحلة الطفولة، أو ما يسمى زواج القاصرات، وسيكون هناك عقاب قانوني للشهود و المأذون ايضًا.




وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحقيقة، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" تقديم الإعلامية آية عبد الرحمن، أشارت إلى أن الدولة ستحارب تشغيل الأطفال، والعقوبة ستصل لولي الأمر، وليس صاحب العمل فقط.





الأخبار المتعلقة

وكشفت أن هناك مخاطر تواجه الدولة بسبب الزيادة السكانية، موضحة أن هناك استثمارات كثيرة جدًا تقوم بها الدولة ولكن حياة بعض المواطنين لا تتغير، بسبب الزيادة السكانية.
اقرأ أيضا تشريعية النواب: مشروع قانون لمنع زواج القاصرات أمام البرلمان
أهمية التنمية في محاربة الزيادة السكانية
ولفتت إلى أن التنمية من الأشياء الهامة من أجل شعور المواطنين بالتغيير، منوهة إلى أن المواطنين إذا استمروا بنفس النمو السكاني حتى 2050، سيكون هناك حوالي 190 مليون نسمة.

     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play