شاب وثق لحظة انتحاره من داخل شقته على التيك توك

منذ 4 شهر
August 3, 2021, 10:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاب وثق لحظة انتحاره من داخل شقته على التيك توك

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل

العثور على جثة نجم التيك توك

بمنشأة ناصر مشنوقا داخل غرفة نومه بمنطقة منشأة ناصر، حيث تبين أن المتوفى وثق بروفة الانتحار وأرسلها إلى أصدقائه وحملها على حسابه بـ

التيك توك، كما تبين أن المتوفى يدعى محمد رضا 15 سنة، وشهير بمنطقة منشأة ناصر بنجم التيك توك وذلك لقيامه بتوثيق جميع يومياته وبثها على حسابه بالتيك توك لجذب مشاهدات كثرة لكى يربح منها أموالا.

وأوضحت التحريات أن نجم التوك توك كان يمر فى الأيام الأخيرة بحالة نفسية سيئه دفعته للتخلص من نفسه والإقدام على الانتحار شنقا، وأنه قام بتصوير بروفة الانتحار وقام ببثها على صفحته بالتيك توك وإرسالها لبعض أصدقائه، وعقب الانتهاء قام بشنق نفسه مستغلًا عدم تواجد أحد من أسرته داخل المنزل.

كان قسم الشرطة تلقى بلاغا بانتحار طفل شنقا داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة الطفل محمد. ر 15 عاما، و بالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وبسؤال أسرته قالوا إنهم فوجئوا بانتحاره، و بالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة

كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play