موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برلمانية تعليقا على مبادرة «الكشف عن الراغبات في الإنجاب»

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 10:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أشادت النائبة نسرين صلاح عمر، عضو لجنة التعليم بـمجلس النواب، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يتعلق بالكشف على الراغبات في الإنجاب، قائلة: "الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أحاديثه دائمًا، ولا بد على الوزارات المعنية وضعها كخطة عمل لها، فالرئيس السيسي داعم دائما للمرأة المصرية، ومبادرة اليوم تكفل للمرأة المصرية الحق فى الإنجاب بطريقة صحية وسليمة، وأن يكون لديها أطفال أصحاء دون تشوهات وبالتالي هنا توفير كثير من نفقات الصحة".

christian dogma


اقرأ أيضا بعد افتتاح السيسي لـ سايلو فودز أبرز المعلومات عن مصانع المدينة الغذائية الجديدة




صحة المرأة





الأخبار المتعلقة

وأكدت عمر، أن المبادرة تأتي استكمال للمبادرات التي تهتم بصحة والمرأة والطفل باعتبارها أساس المجتمع الصحي.
اقرأ أيضا بدء تطبيق مبادرة الرئيس السيسي للكشف عن 19 مرضا وراثيا للأطفال حديثي الولادة
وطالبت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، وزارة الصحة والسكان بضرورة تفعيل دور المجلس القومي للسكان الغائب تماماً فيما يتعلق بدوره بضرورة وضع خطة للحد من الزيادة السكانية التي تلتهم كل ثمار التنمية والنمو مطالبة كافة الوزرات والهيئاة والمؤسسات والجمعيات الأهلية أن تشارك في المبادرة للراغبات في الإنجاب والتوعية من أجل مجتمع صحي سليم.
الرئيس السيسي يطلق مبادرة للكشف علي الراغبات في الانجاب
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أطلق مبادرة للكشف على الراغبات في الإنجاب، وإمدادهم بالمعلومات اللازمة في هذا الصدد.
وقال الرئيس السيسي، الثلاثاء، أثناء افتتاح مدينة سايلو فوودز غذائية بمدينة السادات: "نستطيع أن ننفذ مبادرة الرغبة في الإنجاب، نجري الكشف على الراغبات لمدهم ببرنامج صحي معين قبل الحمل لتوعية المرأة المصرية.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play