موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لليوم الثاني على التوالي الأحمال الكهربائية تحقق رقمًا قياسيًا

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 10:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت الأحمال الكهربائية ارتفاعا ملحوظا على مدار الـ24 ساعة الماضية في استهلاك الطاقة الكهربائية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما يدفع المواطنين لاستهلاك التيار بكثافة شديدة.

وأكد جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه خلال الذروة التي شهدته البلاد أمس الإثنين الموافق 2/8/2021، بلغت أقصى الأحمال الكهربية 33000 ميجاوات لأول مرة خلال كل الأعوام السابقة فى الشبكة القومية للكهرباء.
وأضاف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن هناك استقرارا كبيرا فى التغذية الكهربية لكل الاحتياجات مع وجود احتياطى يبلغ حوالى 11750 ميجاوات.





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا وزير الكهرباء: مصر تحاول ربط كل الدول الإفريقية بشبكة كهربائية موحدة
وأشار إلى أنه كان المتاح من القدرات الكهربية حوالى 45150 ميجاوات بما يمثل مردودًا إيجابيًا كبيرًا لما تم فى هذا القطاع الحيوى من تطوير سواء فى إنتاج أو نقل أو توزيع الكهرباء بدعم كبير من القيادة السياسية، لافتا أن جميع العاملين فى الكهرباء ستمرين بالعمل على تلبية كل الاحتياجات الكهربية واستقرار التغذية الكهربائية.
 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play