موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كان بيضربني ويهددني بالقتل.. مذيعة بقناة شهيرة تحتفل بخلع زوجها

منذ 2 شهر
August 3, 2021, 11:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

احتفلت المذيعة آلاء عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بحصولها على حكم بالخلع من زوجها، بعد فترة طويلة بعد صراعات طويلة.


وتواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع المذيعة آلاء عبد العزيز، لمعرفة تفاصيل أزمتها وقالت: "أنا أتجوزت شهرين وكنت مقيدة ضرب وإهانة وكان بيهددني بالقتل وفرحانة بطلاقي".





الأخبار المتعلقة

وأضافت ألاء عبد العزيز، أهلي وقفوا أمامي وطالبوني بعدم الطلاق وقالولي انتي عايزة تفضحينا والست ملهاش غير بيت جوزها، وأنا توليت مسؤلية طلاقي بنفسك وكانوا بيقولولي.

وتابعت عبد العزيز: "أنا عانيت في طلاقي لمدة سنتين في المحكام وإعلان طلاقي على السوشيال ميديا ليس له أي غرد من تصدر التريند". 

ووجهت آلاء عبد العزيز، نصيحة للبنات قائلة: "متتجوزش لمجرد إن حد يقولك انتي كبرتي ولازم تتجوزي ومتقبليش أي إهانات من جوزك، ولازم متخافيش من موضوع الطلاق بسبب أفكار المجتمع حول المرأة المطلقة".

آلاء عبد العزيز مذيعة قدمت عدة برامج على قناة «الحدث اليوم»، لعل أبرزها «الأكيلة» و«صباحك سكر مع آلاء»، وغيرهما من البرامج.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play