موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صور لأول طفلة تحصل على علاج ضمور العضلات

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 1:53 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صور لأول طفلة تحصل على علاج ضمور العضلات
نشرت وزارة الصحة والسكان، صورًا لأول طفلة مصابة بالضمور العضلي الشوكي، جرى حقنها بالعلاج الچيني داخل مركز مستشفى معهد ناصر، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج مرضى الضمور العضلي.
وقالت الوزارة عبر حسابها على فيسبوك، الثلاثاء: "تستعد لاسترجاع ابتسامتها والاستمتاع بطفولتها".
وجرى استقبال الطفلة بمركز علاج الضمور العضلي الشوكي بمستشفى معهد ناصر قبل ٤٨ ساعة من عملية الحقن، حيث تم إجراء فحوصات معملية لها شملت ( صورة دم، وظائف كلى، وظائف كبد، ووظائف قلب)، لبدء تلقي الطفلة العلاج.




وقالت الوزارة إن مركز علاج الضمور العضلي الشوكي يعد بمثابة وحدة مستقلة كاملة داخل مستشفى معهد ناصر، حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى وفقًا للمعايير العالمية في مكافحة العدوى ومعايير الجودة، مضيفًا أن الوحدة تضم غرفة عناية مركزة، غرفة لتحضير وتجهيز العلاج الچيني، وغرف للمتابعة.





الأخبار المتعلقة


christian dogma




christian dogma





christian dogma



مصراوى
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play