موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

منذ 3 شهر
August 4, 2021, 2:39 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

يعود الدوري المصري للانطلاق من جديد بعد خروج المنتخب الاولمبي من أولمبياد طوكيو 2020 بعد هزيمته ضد البرازيل 1-0 ، وتتساءل جماهير الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري عبر البحث عن العديد من الوسومات مثل : بث مباشر ، بث مباشر الزمالك ، الزمالك بث مباشر ، بث مباشر الزمالك اليوم ، بث مباشر الزمالك والمحلة ، بث مباشر الزمالك والمحلة، موعد مباراة الزمالك والمحلة ، موعد مباراة الزمالك والمحله ، بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمحلة، الدوري المصري ، بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الآن ، مباراة الزمالك وغزل المحلة مباشر الآن .
موعد مباراة الزمالك والمحلة
وتقام مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري الممتاز السبت المقبل 7-8 الساعة 7م، بعد أن تم تأجيله في وقت سابق.
ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز ومواصلة تصدر جدول ترتيب البطولة في وسط المنافسة الشرسة من الوصيف النادي الأهلي والذي يأمل في خطف المركز الأول بعد حسم لقائه المؤجل أمام وادي دجلة.
فيما يخوض لاعبو غزل المحلة لقاء الزمالك برغبة كبيرة في تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن دائرة الخطر، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة بعد التفوق على الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة
سيتم نقل مباراة الزمالك ضد غزل المحلة تليفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية إلى جانب التردد الأرضي، ويوفر المصري اليوم خدمة متابعة لحظة بلحظة للقاء مع تحديث مستمر للنتيجة والأجواء داخل الملعب.





الأخبار المتعلقة

وتقدم القناة استديو تحليلي قبل اللقاء مع وجود مراسلين من الملعب لنقل الأجواء داخل بالإضافة إلى فقرة تحكيمية بعد المباراة.
التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك القادمة ضد غزل المحلة
ومن المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض، لقاء زعيم الفلاحين بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد محمود عبد العزيز أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي محمود عبد الرازق شيكابالا – سيف الدين الجزيري.
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها فيما يتواجد غزل المحلة عند المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة من 27 لقاء.
المباريات السابقة الزملك مع غزل المحلة
دائماً ما تشهد مباريات الزمالك مع غزل المحلة إثارة كبيرة وتنافس حتى اللحظات الأخيرة وتمكن زعيم الفلاحين من التفوق في لقاء الدور الأول على ملعبه بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان متأخراً بهدف دون رد.

نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play