موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل.. انقطاع الكهرباء عن مرسى مطروح بأكملها

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 3:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل انقطاع الكهرباء عن مرسى مطروح بأكملها





الأخبار المتعلقة

انقطع التيار الكهربائي عن مدينة مرسى مطروح بأكملها وجميع القرى والأحياء والمناطق السكنية التابعة لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث تحوَّلت مرسى مطروح إلى كتلة من الظلام الدامس من قرية رأس الحكمة بالكيلو 70 شرق مرسى مطروح، وحتى غرب المدينة بالكيلو 35 اتجاه مدينة النجيلة، والذي استمر مدته نصف ساعة في انقطاع مستمر.
وعاد التيار الكهربائي تدريجيا إلى بعض الأحياء في مرسى مطروح مرة أخرى، وأصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسى مطروح برئاسة رضا جاب الله رئيس المدينة، بيانا أكدت فيه أن انقطاع الكهرباء في مدينة مرسى مطروح بسبب الضغط على شبكة الكهرباء وجارٍ تغيير الأحمال، وسيعود التيار إلى أحياء المدينة تباعا.
 

الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play