موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

10 مواقف إنسانية للرئيس السيسي خلال 6 سنوات

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 3:56 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

10 مواقف إنسانية للرئيس السيسي خلال 6 سنوات
الرئيس الإنسان أو داعم الغلابة أو جابر الخواطر، جميع الألقاب التي لُقب بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع تولية أمور البلاد، بسبب المواقف التي يقوم بها خلال تلك السنوات، ولم تقف تلك المواقف على الإنسان بل علي الدول وتقديم الدعم لهم بدون النظر إلي خلافات السياسية من هنا ترصد "الفجر" مواقف إنسانية للرئيس الإنسان.

الطفل السرطان
خلال زيارة قام بها الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، لأحد مستشفيات علاج السرطان، طلب الطفل احمد ياسر مقابلة الرئيس السيسي، وبعد فترة قليلة استقبل الرئيس الطفل في قصر الرئاسة وقبل رأسه.

الفتاة العراقية
استقبل الرئيس السيسي، الفتاة الأيزيدية نادية مراد بعد الهروب من تنظيم داعش الذي قام باغتصابها، وذلك بعد مطالبة لمقابلة الرئيس فستجابة الرئيس لذلك

ابن شهيد
قام الرئيس أثناء احتفالات الشرطة المصرية، بحمل نجل الرائد الشهيد محمد أمين الحبشي، خلال تكريم اسمه، في احتفالية حضرها كبار رجال الدولة. وبعيون تداعبها الدموع، ضم السيسي الرضيع إلى صدره، وقبّل جبينه، وأجرى حوارًا مع والدته التي كانت تبكي تأثرا بالموقف.

فتاة الاسكندرية
هي مني السيد، الشهيرة بـ"فتاة عربة الإسكندرية"، التي ظهرت في صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهي تسير بعربة محملة بالبضائع بغرض بيعها والتربح منها، استقباله الرئيس في موتمر الشباب وأيضا في قصر الاتحادية وأمر بتوفير شقة كاملة لها.

سيدة الصعيد
اهتم الرئيس بالحديث عن سيدة المنيا، التي تردد اسمها جراء حادث طائفي بالمحافظة، الواقعة صعيد مصر، بلغة حازمة، أعرب الرئيس عن غضبه مما حدث في المنيا: 'كل سيدات مصر لهم منا كل التقدير والاحترام والمحبة، الكلام دا مش مجاملة لهم، أنا لما قلت عظيمات مصر كنت أعني هذه الكلمة".
وقال الرئيس: "أرجو منها متخدش على خاطرها لا هي ولا كل سيدات مصر من الموقف اللي حصل دا، وأرجو أنكوا تكونوا متأكدين أننا في مصر هنا نكن لكم كل التقدير والاحترام".





الأخبار المتعلقة


عم صبحي
بعد انتشار فيديو لرجل كبير في السن يدعي عم صبحي يجر عربة كبيرة من اجل الكسب، استجاب الرئيس وأمر بتوفير عربة وتوعد بتجهيز حفيدته، وأيضا بالحج.

المجند أيمن
أثناء جولة الرئيس لمدينة العلمين الجديدة، قامت بتحدث مع محند يدعي ايمن هو من أشمون محافظة المنوفية، وشرح المجند علي الصعوبات التي تواجه والصعوبات ولكن قال الرئيس المجند:"اطحن نفسي مااكلشي وما انامش ولا حد يغلبني أبدًا، هو العيل اللي بيجي مش محتاج أكل وشرب وتعليم وصحة، تقدر توفر كده إزاي، بس عشان متقولش الظروف صعبة، بلغ سلامي للوالد وكل سنة وأنت طيب يا أيمن".
بعد ذلك حصل المجند أيمن علي شقه.

فتاة العريش
بعدما طلبت فتاة كفيفة بالعريش شقة من السيد الرئيس قام بإعطاء الأوامر إلي السيد محافظ شمال سيناء بإعطاء الشقة لها بناء علي توجيهات الرئيس.

طفل ضمور العضلي
استجابة الرئيس بتحمل الدولة تكلفة علاض مرض الضمور العضلي للأطفال حديثي الولادة، والتي تبلغ 3ملايين دولار لكل طفل، بعد حالة الطفل الذي كان يعاني بالمرض ولا يملك أهله المال في العلاج.

طفل فلسطيني
استجابة الرئيس مناشدة سيدة فلسطينية الرئيس لمعالجة أبنائها، فأمر السيد الرئيس بعلاج ذلك الطفل علي الفور، وتقدمت السيدة بالشكر الجزيل إلي السيد الرئيس.



الفجر
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play