موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل اندلاع حريق قرب العاصمة اليونانية أثينا والسلطات تغلق طرق رئيسة

منذ 1 شهر
August 4, 2021, 5:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اندلاع حريق قرب العاصمة اليونانية أثينا والسلطات تغلق طرق رئيسة





الأخبار المتعلقة

اندلع حريق فى غابة عند سفح جبل بارنس الذى يبعد 30 كيلومتراً شمال أثينا، مما دفع السلطات إلى إغلاق جزء من الطرق السريعة التى تربط العاصمة اليونانية بشمال وجنوب البلاد كإجراء احترازى، حسبما ذكرت "واس".
وأشار الدفاع المدني اليونانى إلى أنه أرسل إلى سكان بلدة فاريمبومبى الواقعة على جبل بارنس ليبقوا فى حالة تأهب، وجرى إجلاء عشرات الأطفال من مخيم صيفى قريب احترازياً.
يذكر أنه اندلعت عدة حرائق في اليونان خلال الأسبوع الماضي بدون أن تسفر عن ضحايا، خصوصاً في جزيرة رودوس وشمال غرب بيلوبونيز فقد قضت النيران على ثلاثة آلاف هكتار من غابات الصنوبر وبساتين الزيتون بها قبل أن تتم السيطرة عليها مساء الأحد، وفي جزيرة رودوس السياحية لا تزال النيران تلتهم غابة منذ الأحد ويواصل عناصر الإطفاء التصدي لها.

نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play