مخرج سيناريست شهير تعرف علي أول مصاب بمتحور دلتا في مصر

منذ 3 شهر
August 4, 2021, 8:42 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن المخرج والسيناريست محمد دياب إصابته بفيروس كورونا، وذلك على صفحته الشخصية على "فيس بوك".




 
وقال دياب: "بقالى أسبوعين عندى النسخة الجديدة من كوفيد ورغم إنى واخد الفاكسين، إلا أن الحماية كانت محدودة فى حالتى أنا متأكد إنى لو مكنتش واخد الفاكسين كانت حالتى هتبقى أسوأ بكتير.
وأضاف دياب: أنا حبيبت أحذر اللى واخد الفاكسين وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وأنا بعتبر نفسى من الناس اللى صحتها كويسة واتبهدلت ولو جه لحد كبير فى السن هيبقى أصعب بكتير أرجوكوا خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولى وتدعوا لكل مريض".





الأخبار المتعلقة

 
محمد دياب سيناريست ومخرج حاصل على عدة جوائز، تسلط أعماله الضوء على مشكلات المجتمع المصري، بدايته كمؤلف جاءت مع فيلم الجزيرة عام 2007 والذي حقق إيرادات قياسية في شباك التذاكر المصري، ليكتب بعدها عدة سيناريوهات مهمة منها فيلميّ بدل فاقد وألف مبروك، بداياته كمخرج جاءت في 2010 بفيلم 678، وفي 2016 قدم ثاني أفلامه اشتباك الذي نافس في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته التاسعة والستين، وأشاد به صحف ونجوم عالميين مثل توم هانكس.

christian dogma


     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play