موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فرح الزاهد تكشف معاناتها مع مرض الوسواس القهري

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 12:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


فرح الزاهد تكشف معاناتها مع مرض الوسواس القهري (فيديو)





الأخبار المتعلقة

صرحت الفنانة فرح الزاهد بأنها تعاني من مرض OCD أو الوسواس القهري خلال حلولها ضيفة على حلقة الأربعاء المقبل من برنامج "معكم منى الشاذلي".
وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في هذه الحلقة مؤسسي حملة "احكم علىَّ"، التى أطلقها مجموعة من الشباب الموهوبين فى مجالات مختلفة متعلقة بشكل أو بآخر بالفنون للتوعية بالأمراض النفسية والعصبية والمشاركين فيها من الفنانين مثل فرح الزاهد وملك زاهر.
نرشح لك: أول رد من سمية الخشاب على جدل جلسة تصوير "روب الإستحمام": التريند رزق من ربنا
وخلال الحلقة اعترفت فرح الزاهد بانها تعاني من مرض الوسواس القهري.
وشاركت فرح الزاهد في رمضان الماضي بمسلسل "الطاووس" بطولة سهر الصايغ.
ومسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play