نشاط رعوي مكثف في عيد الشهيد أبي فام بطما

منذ 3 شهر
August 4, 2021, 12:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

صلى نيافة الأنبا إسحق أسقف طما، صباح اليوم القداس الإلهي بكاتدرائية الشهيد أبي فام الأوسيمي بطما وذلك بمناسبة عيد تكريس كنيسته بطما، حيث شارك نيافته الصلوات عدد كبير من الآباء الكهنة وخورس الشمامسة وجموع الشعب.افتتح نيافته عقب القداس الإلهي حضانة الأوسيمي، وذلك بعد تجديدها وتوسعتها، حيث تقدم الحضانة الخدمات التعليمية للأطفال حتى سن ست سنوات ويوجد بها قسم مخصص للأطفال الرضع من سن ثلاثة شهور.في السياق ذاته عقد نيافته اجتماع للآباء الكهنة وزوجاتهم للاطمئنان عليهم وعلى وأسرهم كما ناقش بعض الأمور الرعوية والخدمية بالإيبارشية.

وتفقد نيافته أيضًا صباح اليوم الخدمة الطبية التي تقدمها المطرانية لأسر الرعاية الاجتماعية، من مقر المطرانية وهي عبارة عن الكشف الطبي وتقديم الأدوية والتحاليل الطبية للمرضي.





هذا الخبر منقول من : وطنى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play