موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إغلاق 3 محطات بالخط الثالث للمترو لمدة 10 أيام.. ومصدر يكشف السبب

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 1:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إغلاق 3 محطات بالخط الثالث للمترو لمدة 10 أيام ومصدر يكشف السبب





الأخبار المتعلقة


قال مصدر بالهيئة القومية لـ مترو الأنفاق، إن هناك تعديل في مواعيد بعض القطارات في 3 محطات بالخط الثالث لمترو الأنفاق، نتجية لبعض الأعمال الإنشائية التي تنفذها الهيئة القومية لمترو الأنفاق في هذه المناطق.
وأضاف المصدر في تصريحات خاص لـ«أهل مصر»، أن المحطات التي يتم تغير مواعيد قيام القطارات فيها ذهاب وعودة هي محطات: قباء، وعمرو بن خطاب، والهايكستب»، لافتا أن هذه المحطات يتم تشغيل القطارات فيها من الساعة السابعة صباحا حتى التاسعة مساء بداية من اليوم 4 أغسطس حتى يوم 14 من الشهر الجاري.
وِأشار إلى أن الأعمال الإنشائية التي تنفذها الهيئة القومية لمترو الأنفاق تطلبت إغلاق هذه المحطات وتشغيلها في المواعيد المقررة نظرا للتوسعات التي تجريها في محور مسطرد.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play