سقطت فجأة.. قصة عروسة ماتت بفستان زفافها

منذ 5 شهر
August 4, 2021, 1:40 pm
بلغ
سقطت فجأة   قصة عروسة ماتت بفستان زفافها

ساعة واحدة مرت على وصول إسراء 21 عامًا إلى عش الزوجية بمدينة الواسطى في بني سويف، وما لبثت أن فارقت الحياة، ليتحول الفرح إلى سرادق عزاء، وتدوي الصرخات بدلًا من الزغاريد.

يقول محمد القاضي ابن عم العروس: كنا سعداء وشاركنا في زفة العروس إلى عش الزوجية، وبعدها بساعة تلقينا اتصالًا بتعرض إسراء لأزمة صحية، فأسرعنا إلى منزلها، ونقلناها للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة إثر إصابتها بسكتة قلبية طبقًا لتقرير الأطباء، وشيعنا جنازتها وسط حالة من الحزن أصابت القرية بأكملها .

ويضيف أحمد سعيد من أبناء القرية: أنهت إسراء تجهيز شقة الزوجية قبل أسبوع، ولم تمض ساعة على وصولها شقة زوجها، حتى شعرت بإعياء ومغص شديد نقلت على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، إلا أن الأطباء أكدوا أنها أصيبت بسكتة قلبية توفيت على إثرها .





وعن الأسباب التي قد تؤدي إلى الإصابة بالسكتة القلبية، أوضح الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء بني سويف، أن الإصابة ترجع لعدة عوامل من بينها الفرحة الزائدة، فضلًا عن الإصابة ببعض الأمراض مثل الحمى الروماتيزمية، وهو مرض يصيب القلب ويتسبب في ضيق الصمامات، وكذلك الإصابة بخلل في كهربية القلب، وهذا المرض لا يمكن اكتشافه بشكل مسبق، قائلًا: المريض بيكون سليم تمامًا ولا يعاني من أي أعراض، لكن يعاني من خلل في كهربية القلب، ولا يتم اكتشاف المرض .

وتابع في أغلب الأحيان من الصعب إنقاذ المريض، وقد يكون ذلك ما حدث للعروسة.

وخيم الحزن والصدمة على أهالي قرية ميدوم بالواسطى شمال بني سويف، بعدما فارقت عروس الحياة بعد زفافها بساعة واحدة.

وودع أهالي القرية العروس إسراء شعبان سعد إلى مثواها الأخير، وقالت أسرتها: راضون بقضاء الله وقدره، إسراء كانت مثالًا يحتذى به في الأدب والأخلاق .

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play