موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صفقة غير متوقعة على رادار الزمالك لدعم الهجوم

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 2:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب لاعب عربي كبير من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ضم مهاجم قوي لتدعيم صفوف فريقه في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يعاني في الشق الهجومي بسبب تذبذب مستوي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.





الأخبار المتعلقة

كما يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ضم مهاجم قوي لتعويض رحيل مصطفي محمد، إلي جالطة سراي التركي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب التونسي فراس شواط مهاجم نادي الصفاقسي التونسي، اقترب بقوة من الانضمام الي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك عرضوا على باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك اللاعب لمعرفة موقفه من ضمه، ومنح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري، مما دفع مسئولي الزمالك الي فتح خطوط اتصال مع اللاعب وناديه.

يذكر أن تقارير تونسية قد أكدت من قبل أن اللاعب فراس شواط تم عرضه على النادي الأهلي، ولكن الأهلي و مسئوليه لم يعلنوا حتي الوقت الحالي موقفهم من ضم اللاعب، ولكن يبدو أن اللاعب بعيدا عن احتياجات الأهلي في الصيف المقبل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play