قتلوا شخصين وروعوا المواطنين.. إحالة تشكيل عصابي للمفتي بالقليوبية

منذ 4 شهر
August 4, 2021, 3:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قتلوا شخصين وروعوا المواطنين إحالة تشكيل عصابي للمفتي بالقليوبية





قضت

محكمة جنايات بنها، بالإعدام شنقا للمتهمين الأول والخامس والسجن والمؤبد لثلاثة آخرين كونوا تشكيلا عصابيًا إجراميًا فيما بينهم، وقيامهم بأعمال البلطجة والترويع للمواطنين.

وجاء في منطوق الحكم، أن المتهم الخامس هارب من عدة أحكام صادرة ضده لاستخدام أعمال العنف وأحداث جامع الفتح وحرق أقسام الشرطة وقام بتزوير بطاقة رقم قومى باسم آخر وانضم للتشكيل العصابى بعدما انقطعت الموارد وارتكبوا أعمال البلطجة والترويع للآمنين لفرض سطوتهم وأعمالهم الإجرامية والاستيلاء على ممتلكات الغير دون وجه حق، وأن عناصر التشكيل الإجرامى هجموا على إحدى المزارع بنطاق قليوب وفتحوا الأعيرة النارية والتى أسفرت عن مصرع شخصين نتيجة الإصابة بتلك الأعيرة وهم ر أ ع و م ك ج وإصابة سيدة أثناء سيرها بالشارع ف ع ع بطلق نارى نتيجة هذه الأعمال.

اقرأ أيضا|

قتل زوجته وأصاب نجلتيه قرار من المحكمة بشأن سائق الخصوص

فالبداية، عندما تم تشكيل حملة أمنية بمديرية أمن القليوبية، أسفرت عن ضبط التشكيل العصابى، وبإجراء التحريات الأمنية عنهم تبين أن المتهم الخامس سبق اتهامه بالعديد من القضايا، وقام بتزوير بطاقة رقم قومى وانتحل شخصية أحد الأشخاص وهارب من عدة أحكام جنائية كما تم ضبط كمية من المسروقات والأسلحة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play