موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار المحكمة بشأن قرار حبس احمد فلوكس سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 3:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار المحكمة بشأن قرار حبس احمد فلوكس سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت

الحكم في استئناف أحمد فلوكس على حبسه سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت


الحكم في استئناف أحمد فلوكس على حبسه سنة بتهمة سب وقذف ياسمين عزت







الأخبار المتعلقة



حجزت المحكمة الاقتصادية، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد فلوكس، على حكم حبسه لمدة سنة واحدة، لاتهامه بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، لجلسة 8 سبتمبر، للحكم.
كما شمل الحكم تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتًا، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.
وأقامت المجني عليها التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.


البوابه نيوز



الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play