موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بهذه الدولة العثور على حقيبة مشبوهة أمام السفارة السعودية

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 5:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أفادت الشرطة الهولندية بأنها عثرت على حقيبة مشبوهة أمام السفارة السعودية لدى لاهاي، مشيرة إلى أنها قامت بتفتيشها وبالتحقيق بشأنها، دون العثور على أي متفجرات.
حقيبة غير مراقبة
وأبلغت الشرطة عن ذلك بعد منتصف الليل بقليل، حيث قال متحدث باسم الشرطة إنه تم العثور على حقيبة غير مراقبة أمام السفارة السعودية.
وقام فريق استطلاع المتفجرات وخدمة التخلص من الذخائر المتفجرة بالتحقيق في هذه الحقيبة المشبوهة، وطوق المنطقة، فيما أوضحت الشرطة أنه تم إعادة فتح المنطقة بعد عدم العثور على متفجرات.
تجدر الإشارة إلى أنه في 12 نوفمبر الماضي، كانت السفارة السعودية لدى لاهاي تعرضت لإطلاق نار من قِبل رجل أربعيني، وتمّ اعتقاله في وقتٍلاحق من ذات اليوم.

للتطبيع مع إسرائيل
وعلى الجانب الآخر قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، اليوم إن "المملكة ليس لديها أي رغبة في الوقت الحالي للانضمام إلى اتفاقات إبراهام للتطبيع مع إسرائيل".
أمن مستدام





الأخبار المتعلقة

وأوضح بن فرحان، في كلمة له خلال منتدى اسبن الأمني، أنه "لن يكون هناك أمن حقيقي مستدام في المنطقة، وأنه يجب إيجاد طريق لدولة فلسطينية، من دون حل الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي بطريقة مستدامة طويلة الأجل".
وبشأن العلاقات الخليجية، أكد وزير الخارجية السعودي، أن العلاقة مع قطر جيدة جدا، مؤكدا أن اتفاق العلا أدى إلى حل الخلافات وأثبت فعاليته في تعزيز وحدة التعاون الخليجي.
أوراق اعتماد
وكان السفير السعودي الجديد المعين لدى الدوحة، الأمير منصور بن خالد بن فرحان، قدم أوراق اعتماده لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.
وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأن "أمير دولة قطر رحب بالسفير، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهمته لتعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين، كما حمله تحياته وتقديره للملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد".
واتفقت السعودية والإمارات ومصر والبحرين اتفقت في يناير الماضي على إنهاء المقاطعة التي فُرضت في منتصف عام 2017، واستعادة العلاقات السياسية والتجارية وروابط السفر مع الدوحة.

 
     
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play