موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غبور تعلن عدم تجديد وكالتها لعلامة جيلي الصينية في مصر رسميا

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 5:50 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الشركة المصرية لتصنيع وسائل النقل -غبور مصر إحدى شركات مجموعة جي بي غبور أوتو، عن عدم تجديد عقد التوزيع الموقع مع شركة جيلي الصينية وذلك لأسباب استراتيجية.

وأكدت جي بي غبور أوتو في بيان لها التزامها الكامل تجاه ملاك سيارات جيلي المباعة عن طريق غبور مصر، من حيث توفير قطع الغيار وخدمات الصيانة، ذلك لحين نجاح شركة جيلي الصينية في التعاقد مع وكيل محلي جديد.
انطلقت جيلي عام 1997 في الصين، وتمتلك في 2021 أكثر من 1000 مركز خدمة حول العالم و200 صالة عرض خاصة، إضافة إلى العديد من مراكز الأبحاث والتطوير المتخصصة في تطوير تكنولوجيا السيارات.
كانت جيلي القابضة استحوذت على فولفو السويدية في 2010 لتصبح من أكبر الشركات المصنعة للسيارات، وهي أول صفقة من نوعها لشراء شركة أجنبية للسيارات من قبل شركة صينية مصنعة للسيارات،








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play