موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماكرون عن المتظاهرون المعارضون للتطعيم

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 6:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كثف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من انتقاده للمتظاهرين المتطرفين المعارضين للتطعيم والذين عارضوا حملته لتعزيز التطعيم عبر البلاد.

وقال ماكرون في مقابلة مع مجلة باريس ماتش: "لن استسلم لعنفهم الراديكالي على الإطلاق"، وفقا لمقتطفات من المقابلة توفرت على الإنترنت قبل بثها كاملة غدا الخميس.
ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، قال ماكرون فى المقابلة: "سلوكهم تهديد للديمقراطية. إنهم يخلطون الأمور ببعضها".





الأخبار المتعلقة

وقال ماكرون: "قلة من عشرات الآلاف من الأشخاص فقدوا صوابهم لدرجة أنهم يقولون إننا نعيش في ديكتاتورية". ويقول النشطاء المعارضون للتطعيم إن التدابير الحكومية التي تجعل من التطعيم شبه إلزامي على هؤلاء الذين يرغبون في العودة للحياة الطبيعية، أمر قمعي.
تأتي تصريحات ماكرون بعد ثالث عطلة نهاية أسبوع على التوالي من المظاهرات في المدن الفرنسية الكبرى ضد خطة حكومية لفرض جواز مرور خاص بالتطعيم على الأشخاص الذين يدخلون أماكن مثل المطاعم والمتاحف وكذلك القطارات.  
 
     
هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play