أزمة لبنان قد تمتد إلى الخارج لهذا السبب

منذ 3 شهر
August 4, 2021, 6:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الأردن - (أ ش أ)
قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إن الأزمة في لبنان تتعمق كل يوم، مؤكدا أنه دون جهد دولي منسق قد تمتد الأزمة إلي خارجه وتلقى بظلالها على المنطقة وخارجها.
وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن ذلك جاء في كلمة الملك عبدالله الثاني، خلال مشاركته في المؤتمر الدولي الثالث لدعم لبنان، الذي نظمته فرنسا بالشراكة مع الأمم المتحدة المنعقد عبر تقنية الاتصال المرئي، تزامنا مع الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت.





الأخبار المتعلقة

وأكد أنه لا يمكن التراخي وترك لبنان والشعب اللبناني يقتربون من حافة الهاوية، مشيدا بصمود الشعب اللبناني، وقال "رسالتنا اليوم هي أن الشعب اللبناني في قلوبنا وفي أذهاننا. نحن معكم في هذه الأوقات الصعبة".
وقال "يجب أن يلبي الدعم الذي ستوفره الحاجة الفعلية على الأرض الآن وعلى المدى البعيد، مع تجنب الازدواجية من خلال توزيع الأدوار بشكل فاعل، وسيمكّننا التنسيق من الاستفادة من الإمكانات في المنطقة لضمان التحرك الفوري والاستجابة السريعة للأزمات عند نشوبها".
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play