موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تفاصيل صادمة فى قتل أم لابنها بالبساتين

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 7:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جريمة شنيعة تبكيها الأنسانية شهدتها منطقة البساتين حيث أقدمت سيدة وشقيقها على قتل أبنتها لرفضها الزواج من شاب معاق عنى.





وقال شهود عيان بالشارع التى تقيم فيه الفتاة بمنطقة الحرية بالبساتين أن الفتاة تدعى "دينا"عمرها 18 سنة طالبة جامعية ووالدها موظف بأحد المستشفيات ، وفى الأونة الأخيرة تقدم لها شاب معاق من عائلة ثرية بالمنطقة ولكنها رفضت بشكل تام.
وأضاف الشهود أنهم فى الأونة الاخيرة كانوا يسمعون مشاجرات بسكل دائم بين الفتاة ووالدتها بسبب رفضها الزواج من الشاب الذى تقدم لها ولكن والدة افلتاة وخالها أصروا على أتما الزيجة وأمام رفض الفتاة قاموا بخنقها والقوا بالجثة من الطابق السادس.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة فى حل لغز العثور على جثة فتاة بأحد شوارع البساتين وتبين ان والدتها وشقيقها قتلوها والقوا الجثة من أعلى العقار.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع ، معلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة د أ، 18 سنة ، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس ، وتم أتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play