موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إغلاق جزئي لمحطات عدلي منصور والهايكستب وعمر بن الخطاب وقباء لهذا السبب

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 9:02 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نظرا لأعمال التشييد والبناء بمحور مسطرد، والتي تتطلب إنشاء كوبري علوى بين محطتى قباء وعمر بن الخطاب بشارع جسر السويس، أعلنت الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الانفاق -الخط الأخضر- عن تعديل مواعيد العمل بعدد من محطات الخط، بما سيؤدى الى الإغلاق الجزئي لتلك المحطات، وذلك ضمن الإجراءات الأمنية والاحترازية لضمان سلامة الركاب والمواطنين خلال القيام بالإنشاءات في المنطقة المذكورة. 
وقررت الشركة اغلاق محطات عدلي منصور، الهايكستب، عمر بن الخطاب، وقباء جزئيا وتعديل ساعات العمل لتبدأ الرحلات في السابعة صباحا، وتتوقف في التاسعة مساءا لمدة 10 أيام، لحين الانتهاء من الإنشاءات التي تتم في منطقة المحطات سابقة الذكر، على ان يستمر العمل بباقى محطات الخط من محطة العتبة وحتى محطة هشام بركات بشكل منتظم وطبيعى، بكامل طاقتها وفى مواعيدها المعتادة. وقالت الشركة في بيان لها أن الإغلاق الجزئي وتعديل ساعات العمل بالمحطات تم لتحقيق أعلى درجات الأمان للركاب والمواطنين، على ان يتم عودة العمل بالمواعيد الرسمية لجميع محطات الخط فور الانتهاء من العمل بالكوبري الجديد.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play