موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التوتر يسيطر على طلاب الثانوية العامة.. والنتيجة في هذا الموعد

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 9:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



حالة من التوتر والقلق تسيطر على طلاب الثانوية العامة والأسر المصرية، انتظارا لموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة هذا العام، مطلع النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري.






الأخبار المتعلقة

من جهته، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة لن تعلن نتيجة الثانوية العامة قبل يوم ١٥ أغسطس الجاري، وقد يتطلب الأمر يومان أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي، بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.


وأضاف وزير التعليم، أن مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية.

وأوضح د. شوقي، أن الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ولكن في شرائح توزيع الدرجات، وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من ٩٠٪؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين ٨٠٪؜-٩٠٪؜ وهكذا.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، برقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط التالي:https://g12.emis.gov.eg/.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play