موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رفض أن يزوجه حبيبته.. شاب يقتل والده بـ5 طعنات فى بنى سويف

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 9:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أقدم شاب على قتل والده، فى محافظة بني سويف، بسبب مشادة كلامية بينهما عقب رفض والده طلب ابنه بالزواج، من فتاة يحبها.

تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، إخطارا ، من مرفق الإسعاف يفيد وفاة فلاح لقي حتفه متأثرا بإصابته بطعن سلاح أبيض من نجله، الأربعاء، بعد رفض الأب طلب ابنه بالزواج.


وكشفت التحريات أن المجني عليه يدعي مبروك عبدالعزيز، 55 سنة ، توفي مصاب بطعنة بسلاح أبيض وتوفي متأثرا بإصابته.

شاب يقتل والده ببني سويف
وانتقل الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث مركز الفشن، إلى مكان الحادث حيث تبين أن المجني عليه  مقيم عزبة البنك التابعة لمركز الفشن، وأن سبب وقوع الجريمة نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه ونجله الشاب عطية، الذي يعاني من اضطرابات نفسية لرغبة الابن في الزواج من فتاةن ورفض الأب طلب ابنه،.

وكشفت التحقيقات أن المشادة الكلامية تطورت إلى إحضار الابن سكين وسدد طعنة إلي والده ليسقط أرضا غارقا في دمائه، وتمكن من الهروب، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.


 
بإعداد الأكمنة تم القبض على الابن المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، بسبب رفض والده طلب ابنه بالزواج، من فتاة يحبها وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

نقلا عن عين مصر

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play