شاهد تدخل فوري من الداخلية والقومي للمرأة بعدعرض حلقة شيماء وتعذيب زوجها له

منذ 4 شهر
August 4, 2021, 9:40 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت

شيماء الزوجة

التي اعتدى عليها زوجها بـ الضرب المبرح من أجل جلب الأموال للإنفاق عليه، عن تواصل المجلس القومي للمرأة والأمومة والطفولة ووزارة الداخلية، قائلة :"تواصلوا معي لمعرفة طلباتي".
وأكدت

شيماء الزوجة، في مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، المذاع عبر شاشة صدى البلد 2، مساء اليوم الأربعاء، أنه تم الاستجابة سريعا لها بعد عرض الفقرة التي روت فيها معاناتها مع زوجها.


فيما قدمت الإعلامية

نهال طايل، الشكر للمجلس القومي للمرأة تحرك سريعا ووزارة الداخلية

أيضا، مؤكدة أنهم السند دائما وشكرا جزيلا ودائما ظهر وسند لنا.
روت

شيماء الزوجة

التي اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح من أجل جلب الأموال للإنفاق عليه، تفاصيل الاعتداء والتعذيب الذي تعرضت له على يد زوجها، موضحة أنها متزوجة منذ 15 عاما، وهي الزيجة الثانية لها بعد أن طلقت وانجبت طفل من زوجها الأول، ثم تزوجت الثاني وأنجبت منه 5 أولاد.





وقالت «شيماء» خلال لقائها مع الإعلامية

نهال طايل

في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد2» إن زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويكثر

منشرب الخمرة، وكان كثير المشاكل مع الجيران، لكنها أصرت على الوقوف بجانبه لتساعده في تغيير سلوكه وأفعاله الشاذة مع الناس، لكنه أصبح صعب خاصة بعد أن ازداد الأمر سوءا وأصبح دائم الأعتداء على أبنائه عندما يطلبون منه الإنفاق عليهم او شراء الطعام لهم.


وتابعت «شيماء» : «زوجي اعتدى على أبنائه بالضرب بالحديد والسلك وطفي السجائر وتعرضوا لإصابات بالغة»، مستطردة: «في مرة من المرات زوجي خنقني، واغمى عليا وقال لابني فوقها لاني عايز أعذبها مش عايزها تموت، ومش هتخلص مني إلا لما أموت».


وأضافت «شيماء» : «لما كنت بهرب منه انا والأطفال كان بيدور علينا وبيضربنا كلنا، وقام بالاعتداء علي وضربي وقطع شعري وقصه بالمطوه وشفرة الحلاقة وتسبب لي في كسور وجروح قطعية، وكان يتسبب لي في ضرر بالغ وكان يرفض علاجي في المستشفى خشية المعاقبة او المساءلة القانونية».


هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play