موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تامر أمين بيراميدز اشتكاني بكلمات غير لطيفة.. والسبب رمضان صبحي

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 10:01 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رد الإعلامي تامر أمين علي بيان نادي بيراميدز الذى صدر ضده بسبب حديثه عن اللاعب رمضان صبحي.
 
قال تامر أمين ، إن نادي بيراميدز غاضب بسبب حديثي سابقا عن المنتخب الأوليمبي ومباراته ضد البرازيل وارتداء رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز شارة كابتن الفريق في هذه المباراة في ظل تواجد الكابتن الأصلي للمنتخب وهو اللاعب أحمد حجازي.
 
وأضاف أمين خلال برنامجه " آخر النهار " المذاع علي قناة " النهار"، نادي بيراميدز تناولني في بيانه بكلمات غير لطيفة في شخصي المتواضع وأنا مسامح في حقي وتعودت ألا أرد وكل واحد حر فيما يقول.
 
وأوضح أمين ، الغريب في الأمر غضب نادي بيراميدز خصوصا أني لم أتناول اسمه أثناء حديثي عن رمضان صبحي، ولم أذكر اسم النادي من قريب أو بعيد في هذا الموضوع ، ودائما أشيد بفكرة نادي بيراميدز وهو رائد من رواد الاستثمار الرياضي في مصر.
وتابع تامر امين " لم أنتقد رمضان صبحي ولم أهاجمه ولكنني انتقدت الإدارة الفنية للجهاز الفني والإداري للمنتخب، ويحق لي انتقاد ما أريد طالما في الإطار السليم والذى لا يحتوي على سب أو إهانة. 

مازح الإعلامي تامر أمين وزير الاتصالات على الهواء، قائلا "كنت خايف النت يعملها ويفصل، بس بعد كده افتكرت إني بكلم وزير الاتصالات مينفعش النت يهزر معاك"، ليرد وزير الاتصالات "وحتى لو كنت بتكلم وزير تاني".
 





الأخبار المتعلقة

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إننا بدأنا منذ عام 2019 في مشروع زيادة سرعة الإنترنت، مؤكدا أننا حققنا تطورا كبيرا وقفزنا من المركز الـ 40 إلى المركز الثالث أفريقيًا.
 
وأضاف طلعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار”،  نسعى إلى أن نبني مصر رقميا حتى نسهل حياة المواطنين.
 
أطلقنا منصة مصر الرقمية 
 
وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أننا أطلقنا منصة مصر الرقمية لتقديم الخدمات الحكومية المختلفة للمواطنين بطريقة أكثر سهولة وسرعة.
 
وأشار إلى أننا نمتلك 500 مكتب بريدي تعمل بنظام رقمي، مؤكدا أنه جار افتتاح المزيد لتقديم خدمة أكثر شمولا.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play