موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان من مطرانية الشرقية بعد عودة الفتاة القبطية ريموندا سامح

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 10:06 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اصدرت مطرانية الشرقية ومدينة العاشر وعلي رأسها نيافة الأنبا مقار أسقف الشرقية ومدينة العاشر من رمضان بيان رسمي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد عودة الفتاة القبطية المختفية ريموندا سامح.

وكان نص البيان: نشكر الله على عودة الابنة ريموندا سامح كما نتقدم بخالص الشكر لكل قيادات الداخلية ورجالها الساهرين الأمناء ونخص بالشكر السيد اللواء محمود توفیق وزير الداخلية السيد اللواء عادل جعفر مساعد الوزير ورئيس قطاع الأمن الوطني.

والسيد اللواء محمد والي مساعد الوزير ومدير أمن الشرقية والسيد اللواء محمد أبو باشا مدير الامن الوطني بالشرقية لیبارك الله في مصرنا الحبيبة ليعم السلام والطمأنينة على جميع أبناء الوطن، تحت قيادة الربان الحكيم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وبصلوات صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play