موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنا خلاص ياماما بقيت بشوف..البابا كيرلس يشفي فتاة عمياء

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 10:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

في احد الايام في الصباح الباكر جاءت سيدة لمقابلة قداسة البابا كيرلس السادس وكان معها ابنتها الضريرة (العمياء) وهذة الفتاه كانت فاقدة بصرها بسبب مرض اصابها في عينها فطلبت والدتها من شماس أن يجعل الفتاة تقف بجوار كرسي البابا كيرلس الموجود أمام باب الهيكل.

فاخذ الشماس ابنتها واوقفها بجوار الكرسي وظلت والدتها تصلي بحرارة أمام أيقونة القديس مارمرقص والبابا كيرلس كان في دورة البخور ولما راءت والدتها البابا قالت له صلي من أجل ابنتها لكي تشفى فوضع البابا يده بالصليب على رأس الفتاة في كل دورة من دورات البخور وماحدث في الدورة قبل الأخيرة.

كانت المفاجأة وهي ان عين ابنتها بدأت تدمع بشدة وفي الدورة الأخيرة للبخور فتحت الفتاة وهي تتهلل أنا خلاص ياماما بقيت بشوف ولكن الام غير مصدقه فأسرعت إلى ابنتها لتحضنها واتجهت الي البابا كيرلس لكي تشكرة وانحنت لتقبل قدميه فغضب البابا وهو يقول ابعدوا عني الشيطان روحي اشكري المسيح المسيح هو إل فتح عينيها مش أنا.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play