موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اعترافات منتحل صفة موظف بحى مدينة نصر

منذ 2 شهر
August 4, 2021, 11:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أدلى المتهم بانتحال صفة موظف في حى مدينة نصر، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معه، حيث كشف أنه قرر ممارسة نشاطه الإجرامي لتحقيق أرباح غير شرعية، وتحصل على بعض الأختام والأدوات التي يستعملها في النصب والاحتيال على المواطنين، وجمع مبالغ مالية من ضحاياه بعد ايهامهم بقدرته على تخليص وإنهاء أية مخالفات عالقة بينهم وحى مدينة نصر.
وكانت نيابة مدينة نصر أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة انتحال صفة موظف بحي مدينة نصر، بقصد الاستيلاء على أموال المواطنين، لتحقيق أرباح غير مشروعة.
البداية كانت بتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من شخصين، مقيمين بدائرة القسم، اتهما فيه شخص بالمرور على المنطقة سكنهما، مدعياً أنه موظف بالحى، وحصل منهما مبالغ مالية، زاعما قدرته على إنهاء بعض الإجراءات الخاصة بهما، إلا أنهما ارتابا فى أمره فأبلغا عنه .





الأخبار المتعلقة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة البلاغ، وتبين أن وراء الواقعة عاطل مقيم بدائر قسم شرطة عين شمس، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطه، وبحوزته الأدوات التي يستخدمها في نشاطه الاجرامى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play